آخر الأخبار
بزشكيان بعد فوزه بكرسي الرئاسة: سنمد يد الصداقة للجميع رسميًا.. الإصلاحي بزشكيان الرئيس التاسع لإيران أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين

الاتحاد العراقي ينفي الاتفاق مع سعدون الساعدي للغناء في ودية الكويت

رياضة | 29-12-2022, 13:16 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، انباء بشأن الاتفاق مع المطرب الشعبي سعدون الساعدي للغناء في افتتاحية مباراة العراق والكويت الودية ضمن فعاليات خليجي 25 . 

وذكر بيان مقتضب للاتحاد تلقته (بغداد اليوم) ان "الاتحاد العراقي لكرة القدم لم يتفق مع المطرب سعدون الساعدي للغناء ضمن فعاليات مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكويتي الودية التي ستجري يوم غدٍ الجمعة في تمام الساعة الثالثة ظهراً في ملعبِ الميناء الأولمبي".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت انباء عن نية المطرب الشعبي سعدون الساعدي للغناء ضمن فعاليات كاس الخليج، فيما تناقلت مقطعا فيديويا للساعدي هو يؤدي اغنية سجلت في احدى الاستديوهات وهو يتوشح بالعلم العراقي . 

يذكر ان الساعدي اثار جدلا واسعا منذ ان بدأت شهرته في الغناء في الحفلات الشعبية، ومنها قيامه بالغناء في احدى المدارس الابتدائية في مدينة الصدر التي تسببت بلغط كبير واستهجان جماهيري نتيجة الأداء الراقص. 

تحرير: ع ك