آخر الأخبار
مجدداً.. انتشار لرائحة الكبريت في سماء بغداد بعد نفي النقل.. مصدر: عودة الحركة الملاحية الى اجواء مطار بغداد إسرائيل تعلن رسمياً بداية الغزو البري للبنان (فيديو) استهداف محيط مطار بغداد بالصواريخ اشتباكات بين حزب الله اللبناني والقوات الإسرائيلية

الموارد المائية تساهم بإعادة تأهيل منطقتين في الديوانية

محليات | 29-12-2022, 12:25 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت وزارة الموارد المائية، اليوم الخميس، المشاركة بأعمال إعادة تأهيل حيّ العامل والأمين في محافظة الديوانية ضمن فريق الجهد الخدمي والهندسي الذي أقره مجلس الوزراء.

وذكر بيان للوزارة تلقته (بغداد اليوم) ان "وزارة الموارد المائية شرعت من خلال الهيأة العامة لتشغيل وصيانة حوض نهر الفرات  إدارة تشغيل وصيانة حوض نهر الفرات في محافظة الديوانية بأعمال إعادة تأهيل حيّ العامل والأمين ضمن فريق الجهد الخدمي والهندسي الذي أقره مجلس الوزراء ".

وقال مدير مشروع أحسان فالح بحسب البيان أن "فريق الجهد الخدمي والهندسي في محافظة الديوانية شرع بتقديم الخدمات للمناطق المحرومة في المحافظة"، مبيناً أن "إدارة تشغيل وصيانة حوض نهر الفرات في الديوانية باشرت بأعمال قشط التربة وحدلها إضافة إلى فرشها بمادة السبيس تمهيداً لأكسها بالإسفلت ".

وبين ان "الاعمال تتم بالتعاون بين وزارة الموارد المائية وعدة ووزارات والدوائر التابعة للحكومة المحلية في المحافظة يعمل على تأهيل المناطق المحرومة من خلال مد شبكة الكهرباء وأعادة تأهيل شبكتي الماء والمجاري وأكساء الشوارع".