آخر الأخبار
مجدداً.. انتشار لرائحة الكبريت في سماء بغداد بعد نفي النقل.. مصدر: عودة الحركة الملاحية الى اجواء مطار بغداد إسرائيل تعلن رسمياً بداية الغزو البري للبنان (فيديو) استهداف محيط مطار بغداد بالصواريخ اشتباكات بين حزب الله اللبناني والقوات الإسرائيلية

نائب سابق عن أحمد رومية: قد يكشف الجرائم الغامضة في ديالى

سياسة | 28-12-2022, 18:58 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

رأى النائب السابق عن محافظة ديالى، فرات التميمي، اليوم الثلاثاء، المتهم أحمر رومية الذي اعتقل يوم أمس الأول، قد يكشف ما وصفه بـ"الجرائم الغامضة"، التي حدثت في محافظة ديالى.

وقال التميمي في حديث لـ(بغداد اليوم) إنه لطالما حذر "من خطورة عصابات القتل والجريمة المنظمة التي برزت في حوض الوقف في ديالى بعد ارتكابها جرائم بشعة بحق الابرياء تورط بها المتهم الخطير احمد رومية وغيره في السنوات الماضية".

واضاف ان "رومية يمكن ان يكشف خيوط مهمة عن عصابات لاتزال متخفية تمارس القتل والاجرام بحق الابرياء في ديالى وغيرها ندعو الى ان يتم التحقيق من خلال لجنة امنية رفيعة باشراف ورقابة من قبل رئيس الوزراء بشكل مباشر وسرية تامة لمعرفة كل الجرائم الغامضة التي جرت في ديالى وحوض الوقف بشكل خاص"، مؤكدا أن "هناك الكثير من الأحداث يجب معرفة من يقف ورائها والانتصار لدم المظلومين".

وكانت قوة مشتركة اعتقلت يوم أمس الأول، المتهم أحمد رومية قرب كركوك بكمين بعد هروبه من ديالى، ويعد رومية من اخطر وابرز المطلوبين على في ديالى.

تحرير: غ. ف