آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الاستخبارات العسكرية تعلن استهداف وكرين بداخلهما 10 إرهابيين في ديالى

أمن / بالفيديو | 28-12-2022, 16:19 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأربعاء، استهداف وكرين بداخلهما 10 عناصر إرهابية في محافظة ديالى.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "قطعاتنا الأمنية توعدت ملاحقة عناصر عصابات داعش الإرهابية، وبمعلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية وبإشراف مباشر و متواصل من قيادة العمليات المشتركة وبالاستفادة التامة من الموارد الفنية والمتابعة  لخلية  الاستهداف التابعة للقيادة  تم رصد وكرين للإرهابيين في منطقة نارين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بداخلهما نحو  ١٠ عناصر إرهابية".

وأضافت: "إذ تمكن صقور الجو بواسطة طائرات F_16 التابعة لقيادة القوة الجوية وفقاً لهذه المعلومات المؤكدة من استهداف هذين الوكرين، وتدميرهما بالكامل على رؤوس العناصر".

ولفتت إلى أن "قطعاتنا الأمنية ستواصل عملها البطولي في ملاحقة ومتابعة العناصر الإرهابية المنهزمة التي لن يكون لها مكان في أرض المقدسات والحضارات عراق القيم والبطولات".

تحرير: غ. ف