آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

ضباب وارتفاع بدرجات الحرارة.. إيضاح مفصّل بطقس العراق للايام المقبلة

محليات | 28-12-2022, 10:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للضباب وارتفاع بدرجات الحرارة بدءاً من الغد. 

وذكر بيان للهيئة تلقته (بغداد اليوم)، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجياً، ولا تغير في درجات الحرارة في الأقسام الوسطى والشمالية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأضاف أن " طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجياً في المنطقتين الوسطى والشمالية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية ، وترتفع قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابع البيان أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجياً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الأقسام الغربية في الصباح الباكر ويزول تدريجياً ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب في بعض الأماكن في الصباح الباكر ويزول تدريجياً ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأوضح، أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية ،وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً ، ولا تغير في درجات الحرارة في عموم البلاد".


تحرير: ر. ع