عربي ودولي 27-12-2022, 23:08 | --
+A -A

"الأسوأ" منذ 50 عاماً


العواصف الثلجية في الولايات المتحدة تقضي على 64 شخصاً

بغداد اليوم- متابعة

سجلت أعداد ضحايا العواصف الثلجية في الولايات المتحدة تزايداً كبيراً، اليوم الثلاثاء، وأفادت وسائل الإعلام الأمريكية بوصولها إلى 64 شخصاً.

وقال عمدة مدينة بافالو في ولاية نيويورك، بايرون براون في حديث صحفي، اطلعت عليه (بغداد اليوم) إن "هذه العاصفة أسوأ ما شهدت المدينة منذ أكثر من 50 عاما".

ولقي 33 شخصاً مصرعهم في مقاطعة إري بولاية نيويورك، التي تضم مدينة بافالو، على الرغم من الإجراءات التي اتخذتها السلطات.

وحظرت السلطات التنقل بالسيارات في بعض المناطق في ظل تساقط كمية قياسية من الثلوج. 

ويشير المسؤولون إلى أن "الثلج يعرقل عمليات الإغاثة بسبب سد الطرق، حيث لا تستطيع المعدات التحرك".

ويذكر أن "ظروف الطقس القاسية قائمة منذ نهاية الأسبوع الماضي".

وتشير الأرصاد الجوية إلى استمرار الوضع هكذا خلال الأسبوع الجاري أيضاً.

 

تحرير: ليندا.ر

أهم الاخبار

عضو في الحزب الجمهوري: مفاوضات واشنطن وطهران فرصة لخفض التوتر في الشرق الأوسط - عاجل

بغداد اليوم - خاص أكد عضو في الحزب الجمهوري الأمريكي مالك فرنسيس، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، أن "المفاوضات الأمريكية الإيرانية الجارية في سويسرا تمثل فرصة حقيقية لخفض التوتر في الشرق الأوسط بعد سنوات طويلة من الصراعات والعقوبات والتهديدات

اليوم, 20:32