آخر الأخبار
المرور تعلن المباشرة بفتح مجسر المهندسين على سريع قناة الجيش ربع موظفي كردستان وطّنوا في "حسابي".. والسليمانية تهدد بعودة الاضراب رسميا.. فيفا يعلن إيقاف احد الأندية المصرية اهتمامه وحياديته وانفتاحه.. عوامل "حاسمة" تدفع السوداني لوضع بصمته في كركوك حملت رسائل عديدة.. متى يقطف الإقليم ثمار زيارة بارزاني الى طهران؟

التعليم تخاطب عقودها: قرار تثبيتكم الاسبوع المقبل

محليات | 27-12-2022, 22:07 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الثلاثاء، انه سيجري التصويت على تثبيت المتعاقدين في القوائم المرسلة إلى وزارة المالية للجامعات والتشكيلات الأخرى في الأسبوع المقبل. 

وذكر اعلام الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) "توضيحا للموقف الرسمي بتثبيت المتعاقدين في تشكيلاتها كافة فإن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اعلنت حصول موافقة مجلس الوزراء في جلسته العاشرة هذا اليوم على تثبيت أصحاب العقود المشمولين بقرار مجلس الوزراء 315 لسنة 2019 في سبع جامعات على وفق القوائم التي أكملت وزارة المالية تدقيقها حسب المتطلبات الإدارية والمالية المؤشرة في هذا الملف".

واضافت انه "سيجري التصويت على تثبيت المتعاقدين في القوائم المرسلة الى وزارة المالية للجامعات والتشكيلات الأخرى في الأسبوع المقبل". 

وثمنت "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موقف مجلس الوزراء والجهود الإدارية المبذولة في مركز الوزارة وجامعاتها".

تحرير: شمس