آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

الامطار تعود إلى مناطق عراقية بجولة جديدة

محليات | 27-12-2022, 21:28 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد 

أكد المتنبئ الجوي احمد الخالدي، اليوم الثلاثاء، إن بعض مناطق جنوب العراق ستشهد امطارا تزداد شدتها في مناطق البادية واقصى جنوب البلاد. 

وقال الخالدي في إيضاح تابعته (بغداد اليوم)، إن "التوقعات الجوية لهذه الليلة ويوم غد الاربعاء تشير إلى امطار خفيفة الى متوسطة في مناطق الجنوب (البصرة والسماوة)، وتزداد شدتها في مناطق اقصى الجنوب وفي بادية السماوة".

وأضاف: "اما بالنسبة لجنوب ذي قار فامطار خفيفة ومتوقع ان تنتهي الحالة الجوية خلال الساعات القادمة".

واشار إلى أن "مناطق الوسط ومن ضمنها العاصمة بغداد فسيكون الطقس فيها صافيًا وتظهر بعض السحب المتفرقة، اما مناطق الشمال فيكون الطقس غائما جزئياً ويتحول الى طقس صافٍ خلال الساعات القادمة".

وفيما يخص درجات الحرارة، فبحسب الخالدي سيكون هناك انخفاضا فيها عما شهدته البلاد هذا اليوم والايام السابقة بعد تحول الرياح هذه الليلة الى شمالية غربية في اغلب المناطق ماعدا مناطق شمال البلاد تكون جنوبية غربية".