آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

النصر السعودي: صفقة انتقال رونالدو إلى النادي مجرد شائعات

رياضة | 27-12-2022, 17:27 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تواصل بعض وسائل التواصل الاجتماعي تناقل أخبار صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي النصر السعودي.

وأوضح (مسلي آل معمر) رئيس نادي النصر، اليوم الثلاثاء، عدم صحة هذه الأخبار، في تصريحات لوسائل الإعلام تابعتها (بغداد اليوم) وقال فيها إن "معظم ما ينشر في وسائل الإعلام بشأن صفقة انتقال رونالدو إلى النصر هو غير صحيح ومجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة".

ونفى آل معمر بشكل قاطع "ما يتم تداوله في وسائل الإعلام والصحافة حول عقد النادي اتفاقا مع رونالدو للقدوم إلى مدينة الرياض لتوقيع العقود"

وارتبط كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي بعد فسخ عقده في الأسابيع الماضية مع ناديه السابق مانشستر يونايتد بعد توتر العلاقة بسبب هجومه على الإدارة والجهاز الفني بتصريحات رسمية لوسائل الإعلام.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في وقت سابق إلى أن "النصر قدم عرضاً لرونالدو للتعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم حتى نهاية 2025 مقابل حصوله على 200 مليون يورو كراتب سنوي".


تحرير: ليندا.ر