آخر الأخبار
السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار اخر في بغداد

ناديه السابق يبدأ في التجهيز لجنازته

بيليه يودع عائلته وأصدقاءه في آخر أيامه بعد فشل أعضائه

رياضة | 27-12-2022, 16:50 |

+A -A

بغداد اليوم -متابعة

 ودّع الأسطورة البرازيلية بيليه، عائلته وأصدقاءه عبر رسالة صوتية وجهها لهم من مستشفى ألبرت أينشتاين، في مدينة ساوباولو البرازيلية،حيث يرقد هناك منذ نحو شهر، ويصارع مرض السرطان.

وقال رجل الأعمال البريطاني فرانك خالد، صاحب وكالة إدارة رياضية، عبر حسابه على "تويتر": "بيليه يقول وداعا للعائلة والأصدقاء منسرير المستشفى. أسطورة كرة القدم بيليه يخسر ببطء معركته ضد السرطان، وتقول عائلته إن حالته تزداد سوءا".

 وكانت ابنة بيليه نشرت صورة أسطورة كرة القدم البرازيلية من سريره في المستشفى في ساو باولو، وهي تعانقه، مرفقةً بعبارة "ليلة أخرىمعا".

وتظهر كيلي كريستينا ناسيمنتو، في الصورة، وهي تعانق والدها البالغ من العمر 82 عامًا ولم يظهر في الصورة سوى جانب واحد منوجهه.

وبدأ فريق نادي سانتوس البرازيلي في التجهيز لجنازة بيليه رغم بقائه على قيد الحياة من خلال تجهيز النعش الخاص به، الأمر الذي يشيرإلى تدهور حالته الصحية بشكل كبير