آخر الأخبار
الصدر يدعو الى احياء مراسيم الزيارة بذكرى استشهاد والده صرف مكافأة نهاية الخدمة للموظفين المحالين الى التقاعد لشهر آيار مليارات "تبخرت".. ما حقيقة اغلاق ملف "سرقة القرن" بديالى؟ ‏النفط تستعد لتصدير زيت الغاز بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي ايران تدعو العراق لاستخدام "العملة الوطنية" في التبادل التجاري بين البلدين

درجال يناقش مع الملاك التدريبي للمنتخب العراقي استعداداته لمباراة عمان

رياضة | 27-12-2022, 11:11 |

+A -A

بغداد اليوم -  البصرة

ناقش رئيس الاتحاد العراقي، عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، مع الجهاز الفني الاسباني استعدادات العراق لمباراة عمان في افتتاح بطولة خليجي 25 بالبصرة.

وذكر بيان للاتحاد تلقته (بغداد اليوم)، أنه "التقَى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة لخليجي ٢٥ عدنان درجال، الملاكَ التدريبي الإسباني لمنتخبنا الوطني، والمؤلف من  خيسوس كاساس ( المدرب )، الخاندرو باريلا و سلفادور روميرو  ( المساعدين الأول والثاني )، و بابلو غرناديز ( المحلل الفني )، و دايفيد ميلان ( مدرب الحراس )، وخافير بيرنافيت (مدرب اللياقة)، إلى جانب المدير الإداري  للمنتخبِ مهدي كريم، وذلك فور وصولهم إلى مقر إقامةِ الوفد العراقي في فندق غراند ميلينيوم في البصرة".
واضاف البيان، أنه "تم التطرُق عن آخر مستجدات تحضيرات المنتخب الوطنيّ استعداداً للمشاركةِ في بطولةِ خليجي 25 التي تنطلق في السادس من كانون الثاني ( يناير ) المقبل بلقاء منتخبنا الوطنيّ أمام شقيقه العماني".

وفي وقت سابق، وصل الملاك التدريبيّ للمنتخب الوطني العراقي إلى البصرة، استعدادا لخوض المعسكر التدريبي قبيل الدخول بمنافسات بطولة خليجي 25.

وبحسب بيان للاتحاد، "يرافق الطاقم التدريبي عدد من اللاعبين المحترفين وهم كل من أحمد ياسين، أمير العماري ، ريوان أمين وحسين علي، بينما تعذرَ وصول اللاعب الآي فاضل بعد إصابته بفايروس كورونا في الأسبوع الماضي، ومن المؤمل التحاقه بعد تماثله للشفاء خلال اليومين المقبلين".

يذكرُ أن المنتخب الوطنيّ سيخوض أولى وحداته التدريبيّة عصر اليوم في ملاعب المدينةِ الرياضيّة في البصرة.

تحرير: أ.ف