آخر الأخبار
الإطار التنسيقي: مجلس الوزراء يعتزم تقديم موازنة 2023 إلى مجلس النواب لاقرارها انخفاض الكهرباء المنتجة من سد الموصل بنسبة 75% لتراجع خزينه المائي لأدنى مستوياته استضافة برلمانية لهيئة النزاهة تهدف لتعديل قانون الكسب غير المشروع تحذير من أمطار متجمدة.. متنبئ جوي يكشف حالة طقس العراق ليوم غد اعتقال عصابة لتهريب العملة في المشتل بحوزتها نصف مليون دولار

مع اول مباراة افتتاحية.. ملعب الميناء "مظلم" وغضب واسع بسبب الإنارة

رياضة / ملفات خاصة | 26-12-2022, 21:46 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

انصدمت الجماهير العراقية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين في أول مباراة افتتاحية لملعب الميناء بفعل الانارة الضعيفة وغير الموزعة بشكل صحيح على ارضية الملعب.


وتفاجأ الجمهور بانطفاء نصف الانارة بشكل مفاجئ بينما كانت المباراة جارية، فيما قال مراسل (بغداد اليوم)، إن "الكهرباء انقطعت مرتين خلال المباراة ولكنها عادت خلال اقل من دقيقة، بفعل وجود مولدات تشتغل اوتوماتيكيًا بعد انطفاء الكهرباء"، وهو امر اعتبره مراقبون "صادم" وسيعرض العراق لاحراج كبير فيما لو انقطعت الكهرباء اثناء مباريات كأس الخليج، في الوقت الذي يجب ان يتم تجهيز طاقة كهربائية مستمرة خاصة للملاعب.

 

واظهرت صور ملتقطة من داخل الملعب الذي يشهد مباراة ودية بين الكويت الكويتي ونادي الميناء العراقي، في افتتاحية ملعب الميناء الذي يستعد لاحتضان جزء من مباريات كأس الخليج 25، والذي يتسع لاكثر من 30 الف متفرج، بالاضافة الى ملعب مدينة البصرة الرياضية الذي يتسع لـ60 الف متفرج، عدم توزيع جيد للانارة فضلا عن الظلام الذي يغطي اجزاء كبيرة من الملعب ولاسيما مدرجات الجماهير.

 

وطالب الجمهور الرياضي الجهات المعنية بالاسراع في اصلاح وتعديل الانارة في ملعب الميناء قبل انطلاق بطولة خليجي 25 في الـ6 من يناير/كانون الثاني المقبل.

 

وأجرى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقارنة بين انارة ملعب الميناء وانارة ملاعب كأس العالم الذي نظمته قطر مؤخرًا، فيما اعتبر العديد من الجماهير ان تصميم الملعب جميل لكن ينقصه العمل على جعل الانارة بشكل افضل.


تحرير: ع.أ