آخر الأخبار
الإطاحة بـ 15 تاجراً ومروجاً للمخدرات في 4 محافظات مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟

المنتخب الوطني يغادر إلى البصرة

رياضة | 26-12-2022, 19:59 |

+A -A

بغداد اليوم -بغداد

غادرَ، مساء اليوم الاثنين، وفد المنتخب الوطني من مطار بغداد متوجهاً إلى البصرة، وذلك استعداداً للمشاركةِ في بطولةِ خليجي 25.

ومن المؤمل أن تكتملَ صفوف المنتخب الوطني صباح الغد الثلاثاء قبل أن يخوض أولى وحداته التدريبيّة عصراً في ملاعب المدينة الرياضيّة.

يذكرُ أن المنتخب الوطنيّ يلعب في المجموعةِ الأولى التي تضم منتخبات (عمان، السعودية، اليمن)، وسيخوض لقاءً ودياً مع منتخبِ الكويت في 30 من الشهر الحالي في ملعبِ الميناء الأولمبي قبل مواجهةِ الافتتاح مع منتخب سلطنة عمان في السادس من كانون الثاني (يناير) في ملعب البصرة الدولي.

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، السبت، جدول مباريات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين والتي ستُقام في البصرة بالعراق من 6 إلى 19 يناير من العام القادم.

واستضاف العراق كأس الخليج للمرة الأولى عام 1979 في العاصمة بغداد على ملعب الشعب الدولي، وتوج بلقب النسخة الخامسة حينها.

وتنظم بطولة كأس الخليج مرة كل عامين، وأقيمت النسخة الأولى منها في البحرين عام 1970، بينما استضافت قطر النسخة الأخيرة عام 2019 وتُوجت فيها البحرين باللقب الأول في تاريخها.



تحرير: أ خ