سياسة 26-12-2022, 18:39 | --
+A -A


وزير الداخلية يستعرض للمالكي خطط الوزارة للارتقاء بعملها وجهوزية قواتها

بغدد اليوم ـ بغداد

استعرض وزير الداخلية عبد الأمير الشمري لرئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاثنين، خطط الوزارة للارتقاء بعملها وجهوزية قواتها لحفظ أمن المواطنين في عموم محافظات البلاد.

وذكر المكتب الإعلامي للمالكي في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "المالكي استقبل بمكتبه مساء اليوم، الشمري،وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الاوضاع الامنية ودور اجهزة وتشكيلات وزارة الداخلية في تعزيز الاستقرار في البلاد". 

واشار المالكي الى أن "المرحلة الراهنة تتطلب الارتقاء بعمل المنظومة الأمنية وتنشيط العمل الاستخباري وتوفير الحماية لجميع المواطنين واحترام مبادئ حقوق الإنسان".

بدوره استعرض، الوزير الشمري "خطط الوزارة للارتقاء بعملها وجهوزية قواتها لحفظ أمن المواطنين في عموم محافظات البلاد"، بحسب البيان

تحرير:شمس

أهم الاخبار

محكمة القضاء الإداري تعيد قائممقام سامراء أرشد عبدالسلام إلى منصبه

بغداد اليوم - بغداد أصدرت محكمة القضاء الإداري، أمراً ولائياً يقضي بإيقاف تنفيذ قرار إقالة قائممقام قضاء سامراء أرشد عبدالسلام، وإعادته إلى منصبه لحين حسم الدعوى المقامة بشأن القرار. وبحسب وثيقة رسمية، تلقتها "بغداد اليوم"، اليوم الاربعاء ( 24

اليوم, 15:22