آخر الأخبار
وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا من يحارب المعامل والاستثمارات المحلية في البصرة؟.. مناشدة عبر "بغداد اليوم": قطعوا ارزاقنا أسعار صرف الدولار في العراق النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين بحزمة ملفات.. بارزاني إلى طهران وطالباني إلى واشنطن الأسبوع المقبل

تبليغ "سرّي": التعليم تلغي اجراءات المساءلة والعدالة على طلبة الدراسات العليا

سياسة | 25-12-2022, 18:28 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أبلغت اللجنة الفرعية للمساءلة والعدالة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الجامعات كافة والمجلس العراقي للاختصاصات الطبية ومايرتبط بالوزارة، بالغاء اجراءات المساءلة والعدالة للطلبة المتقدمين والراغبين بالقبول ف الدراسات العليا داخل العراق.

واظهر كتاب سري صادر عن اللجنة واطلعت عليه (بغداد اليوم)، تبليغ اللجنة كافة الجامعات بعدم مفاتحتهم لبيان موقف طلبة الدراسات العليا من اجراءات المساءلة والعدالة، ابتداء من تاريخ كتاب التبليغ والذي جاء بناء على موافقة وزير التعليم العالي نعيم العبودي على الاجراء بتاريخ 3 ديسمبر الجاري.

وجاء الغاء اجراءات المساءلة والعدالة بناء على اتفاق سياسي بين القوى والكتل السنية مع الاطار التنسيقي كواحد من شروط الاتفاق على تمرير حكومة محمد شياع السوداني، الذي توعد بالغاء اجراءات المساءلة والعدالة.

تحرير: ع.أ