آخر الأخبار
الجيش اللبناني ينسحب من عدّة مواقع على الحدود الجنوبية التربية تُعلن ضوابط وتعليمات الانتساب لطلبة معاهد الفنون الجميلة قصف بالمدفعية والدبابات على بلدات الخيام وكفركلا والوزاني العراق يقدم طلباً لعقد اجتماع طارئ بشأن النازحين واللاجئين في لبنان مجلس الخدمة ينفي ترحيل المتقدمين للتوظيف إلى المرحلة الثالثة

الخدمة الاتحادي يصدر 10 تعليمات لتعيين الاوائل والشهادات العليا

محليات | 24-12-2022, 20:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعا مجلس الخدمة العامة الاتحادي المعني بالتعيينات، اليوم السبت، الخريجين من الأوائل وحملة الشهادات العليا إلى الانتباه إلى عدة نقاط ﻋﻨﺪ ﺍﻃﻼﻕ ﺍﻻﺳﺘﻤﺎﺭﺓ الخاصة بهم.

وجاء في بيان مجلس الخدمة الذي تابعته (بغداد اليوم)، أنه "يجب على الطلاب التأكد من صحة المعلومات أكثر من مرة عند ملء الاستمارة لأنه فالاستمارة حين ترسل للتدقيق لا يمكن التعديل على البيانات مرة أخرى".

وأوضح أن "الاستمارة ستكون متوفرة على مدار 24 ساعة ولمدة 21 يوماً، وسرعة التقديم لا تأثر على نتيجته، علما أن الاستمارة تحتاج إلى 15 دقيقة للملء  كحد أقصى".

ونصح المجلس "باستخدام اتصال سريع ومستقر للانترنيت  أثناء التقديم، ففي بعض الأحيان  يكون هنالك كم هائل من المتقدمين على الاستمارة في آن واحد مثلاً ".

كما أوصى "بتجنب التقديم عبر المكاتب الخارجية، تلافيا للمشاكل التي تحصل بسبب استعجال صاحب المكتب أو إدخاله لمعلومات غير دقيقة أو إصابة حاسبته ببرامج خبيثة تقوم بسرقة المعلومات".

وشدد المجلس على "التأكد من نوع الملفات المرافقة حيث يجب أن تكون صور فقط وبدقة عالية ، ولا يمكن رفع الملفات بصيغة pdf أو وورد، كما يفضل استخدام الكومبيوتر والابتعاد عن استخدام الهواتف الذكية الشخصية عند التقديم"

وأكد على "ضرورة استخدم رقم هاتف فعال دائما، والاحتفاظ بنسخة من الاستمارة بعد إرسالها إلى التدقيق البشري وانتهاء عملية التقديم".

ووجه المجلس المتقدمين بضرورة متابعة الأخبار والتوجيهات والتعليمات التي يتم نشرها عبر الموقع الرسمي للمجلس وعبر الصفحة الرسمية الموثقة للمجلس على مواقع التواصل الاجتماعي".

ونوه إلى أن "هذه هي القنوات الرسمية للمجلس والمسؤولة قانونياً عن أخباره وخطواته ولا تستمع لأي مواقع أخرى"..

وأوضح بأنه "من الممكن ملء الاستمارة من أي متصفح، لكن ينصح بمتصفحات كوكل كروم، فايرفوكس أو سفاري، وضرورة التأكد من أن النسخة المستخدمة هي آخر نسخة محدثة من المتصفح."   

واختتم المجلس البيان الموجه للطلاب بأن "مجلس الخدمة يوفر قنوات تواصل للدعم الفني، وستكون مفتوحة على مدار ٢٤ ساعة طيلة مدة التقديم، وفي حالة حدوث أي خلل تقني التواصل مع موقع الدعم الفني للمجلس أو البريد الرسمي أو أرقام الهواتف الرسمية المثبتة في الصفحة الرسمية أو الموقع الرسمي للمجلس".

 

 

تحرير : ليندا