آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

وزير التربية يوجه بتنفيذ "البرنامج الحكومي" في ايام العطل الرسمية

محليات | 24-12-2022, 16:53 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

وجه وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، السبت، تنفيذ فقرات "البرنامج الحكومي" في ايام العطل الرسمية وذلك خلال ترأسة اجتماعاً ضم الفريق الوزاري المكلف بالتنفيذ. 

وذكر اعلام وزارة التربية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "الاخير وجه أعضاء الفريق الوزاري الى تقسيم العمل وتوخي الدقة في تنفيذ فقراته وبشكل ميداني و سريع وفق الخطة الموضوعة آنفا للنهوض بواقع الخدمات التي تقدمها المؤسسة التربوية برمتها". 

واكد، بأنه "سيتم تقييم عمل الدوائر التابعة للوزارة على ضوء ما تم تنفيذه و مدى التزامهم بمحاوره الاساسية". 

وشدد، الوزير بحسب البيان "على رسم خطة نوعية تُثَّبت الانجازات التي تقوم بها المديريات العامة للتربية وفق إستراتيجيات حديثة تمثل إنتقالة جديدة في القطاع التربوي على المديات القريبة و المتوسطة و البعيدة ، توحيداً للرؤى المستقبلية الداعمة لجهود الحكومة الاتحادية و توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني حول البرنامج الحكومي وأثره الإيجابي في تطوير عمل الوزارة". 

تحرير: شمس