آخر الأخبار
العمل تعلن إطلاق رواتب المتقاعدين من العمال المضمونين خبير نفطي يحدد 3 أسباب لارتفاع أسعار النفط مجددا العراق يستقبل 144 مواطناً لبنانياً عن طريق منفذ القائم الحدودي جنايات النجف: السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني بغياب 3 لاعبين.. كاساس يعلن قائمة مواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية

رئيس الاركان الايراني يستذكر "غواصين" قضوا في "الدفاع المقدس" ضد صدام حسين

عربي ودولي | 23-12-2022, 20:54 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

وصف رئيس هيئة اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري، ذكرى "استشهاد الغواصين الايرانيين في عمليات "كربلاء 4" سوف تعيش في التاريخ خالدة والى الأبد"، بحسب وصفه.

ونقلت وكالة مهر للأنباء أن اللواء باقري، شدد على أن "ذكرى هؤلاء الابطال سوف تبقى خالدة في تاريخ ايران والى الأبد" بحسب وصفه، مشيرا الى "المواقف البطولية التي سجلها هؤلاء في تلك العمليات خلال مرحلة الدفاع المقدس حرب صدام على ايران (عام 1980-1988)".

ووصف باقري "صمودهم البطولي امام الاستكبار العالمي وطاغية العراق صدام بأنه سجل صفحة مشرقة في ملفهم الحافل بالمواقف المشرفة في الدفاع عن الوطن ايران العزيزة والشعب الايراني الأبي المسلم الذي تعرض لأخبث مؤامرة من قبل نظام الهيمنة والمستكبرين المجرمين"، بحسب وصف الوكالة الايرانية.

وأكد رئيس هيئة الاركان الايرانية أن "هؤلاء الابرار ستبقى اسماؤهم مشرقة وتبقى مشعلا يضيء درب السائرين على نهج الحرية والاستقلال على مر الدهور والعصور، حتى يستتب الأمن والاستقرار في ربوع العالم".