آخر الأخبار
العمل تعلن إطلاق رواتب المتقاعدين من العمال المضمونين خبير نفطي يحدد 3 أسباب لارتفاع أسعار النفط مجددا العراق يستقبل 144 مواطناً لبنانياً عن طريق منفذ القائم الحدودي جنايات النجف: السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني بغياب 3 لاعبين.. كاساس يعلن قائمة مواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية

"زيدان المغرب" الخنوس يتلقى عرضاً هولندياً بقيمة 20 مليون يورو

رياضة | 23-12-2022, 20:04 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

بدأ الشاب الواعد بلال الخنوس، لاعب المنتخب المغربي الأول يستأثر باهتمام بعض الأندية الأوروبية التي تفكر في التعاقد معه، رغم عدم مشاركته أخيراً أساسياً في تشكيلة "أسود الأطلس" التي حضرت مونديال قطر، لمعرفتها بما يملكه اللاعب الذي يلقب في بلجيكا بـ(زيدان المغرب) من مؤهلات.

ويرتبط الخنوس، بعقد مع ناديه جينك البلجيكي لغاية حزيران 2026، ،.

وقالت صحيفة (العربي الجديد)، اليوم الجمعة، في تقرير لها اطلعت عليه بغداد اليوم، إن "مصدراً مقرباً من اللاعب بلال الخنوس، أكد حصوله على عرض من نادي أياكس أمستردام الهولندي بقيمة 20 مليون يورو".

وأوضح التقرير أن " إدارة نادي جينك التي تملك عقد الخنوس (18 سنة)، لم ترد لحد اللحظة على رغبة مسؤولي الفريق الهولندي والعرض الذي تقدموا به، في انتظار معرفة ما إذا كانت هناك أندية أخرى ستعرض هي الأخرى عروضا جديدة تفوق ما تقدّم به مسؤولو أياكس أمستردام".

وبحسب موقع "ترانسفرماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين فإنه "رغم أن القيمة السوقية للاعب بلال الخنوس لا تتجاوز مبلغ 4.5 ملايين يورو، إلا أن استدعاء اللاعب أخيراً لمونديال قطر وحضوره في مباراة الترتيب التي جمعت المغرب بمنتخب كرواتيا، جعل العديد من الأندية الأوروبية تضع عليه العين، لترتفع قيمته بشكل صاروخي في وقت وجيز".