آخر الأخبار
إصابة ثمانية عسكريين سوريين بغارة جوية إسرائيلية قرب دمشق بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيًا للاسبوع الثاني تواليًا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية

اعتقال متهم يحمل قاذفة "أر بي جي" في الكرخ

أمن | 20-12-2022, 21:26 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت شرطة بغداد، اليوم الثلاثاء، أن الفوج التكتيكي في شرطة الكرخ ألقى القبض على متهم بحوزته قاذفة RBG مع مخازن عتاد كان ينوي الذهاب للقيام بـ"دكة عشائرية" وهو مخمور.

وذكر إعلام الشرطة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "بناء على معلومات دقيقة توفرت لدى الفوج التكتيكي حول وجود متهم بحوزته قاذفة RBG مع مخازن عتاد ينوي التهيوء للقيام بما يعرف بالدكة العشائرية، وجه قائد شرطة بغداد الكرخ بتشكيل فريق عمل متخصص برئاسة مدير افواج طوارىء الكرخ العميد محمود عبد الجليل ووجه ببذل الجهود لمنع المتهم والقاء القبض عليه".

وأردف: "وبالفعل تم نصب كمين محكم ومراقبة حركة المتهم من قبل قوة من الفوج التكتيكي التابع للقيادة، وتم إلقاء القبض عليه، وتبين أنه مخمور ويحمل قاذفة RBG مع مخازن عتاد كلاشنكوف"، مشيرا إلى "اصطحابه مع المضبوطات الى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون".