آخر الأخبار
بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد اسرائيل تدرس خيار إطلاق عملية عسكرية في لبنان

البصرة جاهزة لاستضافة بطولة خليجي 25 ..أهلاً وسهلاً بضيوف العراق (فيديو)

رياضة | 20-12-2022, 17:02 |

+A -A

بغداد اليوم -بغداد


أكد مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء سعد معن، اليوم الثلاثاء، أن البصرة جاهزة من الناحية الأمنية والفنية لاستضافة بطولة خليجي 25.

وقال معن في تصريح تابعته (بغداد اليوم) إن "هناك متابعة مستمرة من قبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ووزير الداخلية عبد الأمير الشمري ووزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع ورئيس الاتحاد عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني لجميع إجراءات استضافة بطولة خليجي 25".

وأضاف أن "العراق والبصرة خاصة جاهزة من الناحية الأمنية والفنية وقادرة على استضافة بطولة خليجي 25".

وفي السياق ذاته دعا فنانون وإعلاميون ورياضيون "جميع الجماهير الخليجية والعربية للمشاركة في بطولة الخليج التي ستقام في البصرة"، مؤكدين أن "البصرة الفيحاء جاهزة ومستعدة وهي بانتظار ضيوفها في هذا العرس الكروي".

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، السبت، جدول مباريات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين والتي ستُقام في البصرة بالعراق من 6 إلى 19 يناير من العام القادم .واستضاف العراق كأس الخليج للمرة الأولى عام 1979 في العاصمة بغداد على ملعب الشعب الدولي، وتوج بلقب النسخة الخامسة حينها.وتنظم بطولة كأس الخليج مرة كل عامين، وأقيمت النسخة الأولى منها في البحرين عام 1970، بينما استضافت قطر النسخة الأخيرة عام 2019 وتُوجت فيها البحرين باللقب الأول في تاريخها.