آخر الأخبار
أزمة حكومة كركوك تتفاقم والحل في بغداد.. ما علاقة رئاسة البرلمان بصراع المحافظة؟- عاجل اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير

مؤسسة اعلامية مصرية تكرم طلال خريس: عطاء ومهنية

عربي ودولي | 20-12-2022, 10:02 |

+A -A

مروة الخيال- روما

أحتفلت مؤسسة جسور الإعلاميةوأكاديمية الإبداع، ومؤسسة سيوف التابعة لمنظمة اليونسكو، ومؤسسة إبداع آرت بروما بعمل ٱمسية ثقافية بمناسبة المنتدي الثاني للعلاقات المصرية الإيطالية بحضور عدد كبير من الشخصيات والإصدقاء. 

وقد تم تكريم بعض الشخصيات التي آثرت في التعاون الإيطالي العربي، وكان لهم دور مهم ومن بينهم البروفيسور فؤاد عودة رئيس جالية العالم العربي في إيطاليا، بالاضافة الى رئيسة مسجد الهدى زينب محمد ورئيس الجالية المصرية في روما و لاتسيو عادل عامر ورئيسة جمعية إبداع أرت الشاعرة الدكتعورة منال سري.


كذلك تم تكريم الدكتور طلال خريس مسؤول العلاقات الدولية في جمعية الصداقة الايطالية العربية مندوب الوكالة الوطنية للإعلام لدى الكرسي الرسولي ولدى الجمهورية الإيطالية، والشاعرة انطونيلا ريكا و الشاعرة فلورا روكو، بالإضافة الى أنه تم تكريم الدكتور صبري حسان والشاب حسني عبد العاطي.

وخاطب الدكتور طلال خريس منظمي الحفل قائلا : "هذا التكريم سيمنحني مزيد من القوة للاستمرار في نقل صورة ايطاليا في العالم العربي ونقل صورة العالم العربي لايطاليا، كما انني سعيد جدا ان اتكرم من مؤسسات مصرية لان مصر كانت ومازالت تسري في عروقي".