آخر الأخبار
محلل: 3 اسباب وراء اختيار المالكي لـ"خليفة التميمي" لمنصب محافظ ديالى - عاجل تمديد صلاحيات مدير صحة كركوك 3 أشهر (وثيقة) الرافدين يطلق رواتب المشمولين ضمن شبكة الحماية الاجتماعية أزمة المياه تطيح بالعديد من مشاريع الإنعاش البيئي: الاستمطار الصناعي لن يحلها تشكيلة الأولمبي في مواجهة إندونيسيا اليوم

المغرب يستعد لاستقبال "أسود الأطلس".. احتفالات شعبية ورسمية في البلاد

رياضة | 19-12-2022, 20:31 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يتحضر المغرب، يوم غد الثلاثاء، لاستقبال المنتخب المغربي في احتفال شعبي ورسمي في العاصمة الرباط، بعد الإنجاز التاريخي بأن أصبحوا أول منتخب عربي وإفريقي يبلغ نصف نهائي المونديال.

وذكر بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، واطلعت عليه (بغداد اليوم) أنه " سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022".

وأضاف: "سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء".

وأشار البلاغ إلى أن أعضاء المنتخب سيحظون، عقب ذلك، باستقبال ملكي في القصر وذلك "احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم".

ويكر أن المنتخب المغربي قدم أداء دفاعيا قويا أسهم بشكل كبير في تخطي العديد من المنافسين الذين يملكون نخبة من أشهر المهاجمين في العالم، على رأسهم كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال.