بغداد اليوم -
وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بتكريم الشهيد البطل محمد نجاة محمد علي كهية على خلفية تصديه لعصابات داعش في قاطع الدبس.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "السوداني وجه بتكريم الشهيد البطل (محمد نجاة محمد علي كهية)، من أهالي كركوك، المنسوب إلى الفوج التكتيكي لصقور الاستخبارات، وذلك بعد قيامه بعملية بطولية ضد عصابات داعش في قاطع الدبس".
وقال السوداني بحسب البيان: "المجد والرفعة لكل شهداء العراق والموت والعار للإرهاب ومروّجيه وأدعيائه".
بغداد اليوم - بغداد أوضح عضو مجلس النواب السابق حيدر الملا، اليوم الاربعاء ( 24 حزيران 2026 )، إن العراق يشهد تحولاً مهماً من "الديمقراطية المنفلتة" التي أضعفت فاعلية الدولة بفعل المحاصصة والفساد والسلاح المنفلت، إلى "الديمقراطية