بغداد اليوم -
وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بتكريم الشهيد البطل محمد نجاة محمد علي كهية على خلفية تصديه لعصابات داعش في قاطع الدبس.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "السوداني وجه بتكريم الشهيد البطل (محمد نجاة محمد علي كهية)، من أهالي كركوك، المنسوب إلى الفوج التكتيكي لصقور الاستخبارات، وذلك بعد قيامه بعملية بطولية ضد عصابات داعش في قاطع الدبس".
وقال السوداني بحسب البيان: "المجد والرفعة لكل شهداء العراق والموت والعار للإرهاب ومروّجيه وأدعيائه".
بغداد اليوم - خاص يُعد ملف مكافحة الفساد أحد أكثر الملفات حساسية وأهمية في العراق، نظراً لتأثيراته المباشرة على الاقتصاد والخدمات وثقة المواطنين بمؤسسات الدولة، ومع تصاعد الحديث عن فتح ملفات فساد في عدد من المؤسسات الحكومية، أذ تتزايد الدعوات إلى توسيع