آخر الأخبار
قصف إسرائيلي يستهدف منزلا لماهر الأسد شقيق الرئيس السوري طالبات مدارس المخيمات في شباك استغلال الكوادر التعليمية أي بي سي: اللبنانيون يعتقدون ان نصر الله ما يزال حياً ارتفاع حصيلة قصف ميناء الحديدة الى استشهاد وإصابة 50 مدنيا مختص يكشف التأثير الاجتماعي "السلبي" لموجة نزوح اللبنانيين صوب العراق

عشائر صلاح الدين لسياسيين: لدينا من يمثل المحافظة ولسنا بحاجة لوصاية الآخرين

محليات | 11-12-2022, 13:22 |

+A -A

بغداد اليوم - صلاح الدين

أكد مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين، اليوم الاحد، دعمه الكامل لحكومة المحافظة الحالية وادارتها، فيما وجه رسالة لسياسيين ينتمون لمحافظات أخرى.

 وذكر المجلس في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "اهل مکة ادری بشعابها، وقد سئمنا من التصريحات التي لاتسمن ولا تغني من جوع، والتي يطلقها بعض الصاعدين على اكتاف المكون وناخبيه بين الحين والاخر ويذرفون دموع التماسيح عليها".

وأضاف أن "المجلس يطالب الحكومة المركزية بأيلاء محافظة صلاح الدين اهتماما اوسع من خلال الموازنة القادمة ومشاريع صندوق الاعمار الذي بات تحت سيطرة حزب واحد فقط، لتحقيق الخدمات وتعزيز الأمن في كل ارجاء المحافظة".

ودعا المجلس بحسب البيان "سياسيي المحافظة سواءً في البرلمان او خارجه العمل من اجل صلاح الدين واعلاء شأنها وتحقيق الخدمات لمواطنيها، وتفويت الفرصة على المشاريع الطارئة والمتربصين بوحدة المحافظة والساعين للصعود على اكتاف ابناءها ونهب خيراتها".