آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

الحبس 25 عامًا

بدأت بشرب الحكول ومواعدة الرجال.. محكمة أميركية تحاكم عراقيًا قتل زوجته

أمن | 9-12-2022, 23:11 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أصدرت محكمة أمريكية، اليوم الجمعة، حكما بالسجن 25 عاما على مواطن عراقي قتل زوجته بسبب "تصرفات مشينة" على حد وصف فريق دفاعه، مؤكدين ان القضية تتعلق بــ "جريمة شرف"،  بحسب ما كشفت صحيفة ذا كرونكلز.

وذكرت الصحيفة  في تقرير ترجمته (بغداد اليوم)، ان "المواطن العراقي ذو الثلاث وثلاثين عاما ياسر الدراجي، قام بقتل زوجته  ابتهال الدراجي خنقا قبل حرق جثتها في ولاية واشنطن الامريكية بعد موجة من الخلافات بسبب تصرفات الزوجة التي قال فريق الدفاع انها أصبحت أمريكية جدا، مؤكدين لأن زوجة المتهم بدات باحتساء الكحول ومواعدة رجال اخرين بشكل علني"، موضحين ان الحكم سينتقل الى محكمة التمييز". 

ونقلت ذا كرونكلز الامريكية عن فريق الادعاء العام الأمريكي، ان "الحكم الصادر بحق ياسر كان قاسيا بالنظر الى طبيعة الجريمة التي ارتكبها، وأن فريق المحلفين رأى في حرق الجثة فعلا اجراميا يتطلب حكما قاسيا"، على حد قولهم.