سياسة 9-12-2022, 22:22 | --
+A -A


السوداني يغادر الرياض بعد انتهاء القمة "العربية-الصينية"

بغداد اليوم- الرياض

ذكرت وسائل إعلام سعودية، في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن"رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، غادر الرياض، اليوم الجمعة، بعد مشاركته في قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية.

وودع السوداني في  مطار الملك خالد الدولي كل من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العراق عبدالعزيز الشمري، ومندوب عن المراسم الملكية.




أهم الاخبار

محكمة القضاء الإداري تعيد قائممقام سامراء أرشد عبدالسلام إلى منصبه

بغداد اليوم - بغداد أصدرت محكمة القضاء الإداري، أمراً ولائياً يقضي بإيقاف تنفيذ قرار إقالة قائممقام قضاء سامراء أرشد عبدالسلام، وإعادته إلى منصبه لحين حسم الدعوى المقامة بشأن القرار. وبحسب وثيقة رسمية، تلقتها "بغداد اليوم"، اليوم الاربعاء ( 24

اليوم, 15:22