آخر الأخبار
بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ تغريدة جديدة للصدر السوداني يؤكد حرص الحكومة واهتمامها على متابعة جميع الملفات رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته القبض على (٥) متهمين لقيامهم باطلاق النار على الشرطة في بغداد

مسلح يشتبك مع الشرطة خلال تنفيذه "دكَة عشائرية" في كربلاء (تفاصيل)

أمن | 9-12-2022, 16:10 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

ألقت مفارز مكافحة الإجرام في محافظة كربلاء، اليوم الجمعة، القبض على شخص كان ينوي تنفيذ "دكَة عشائرية" على بيت أحد المواطنين في المحافظة 

وأصدر المكتب الإعلامي في وزارة الداخلية بياناً تلقته (بغداد اليوم) قالت فيه إنه "وضمن توجيهات وزير الداخلية وبإشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة كربلاء، رصدت إحدى مفارز مكافحة الإجرام الليلية المنتشرة في احياء المحافظة شخصاً يستقل دراجة نارية في إحدى مناطق البستنة يحمل كيس بداخله بندقية نوع كلاشنكوف، باشرت المفرزة بمطاردته".

وأضاف البيان أن المتهم قام بإطلاق النار على المفرزة بعدة اطلاقات نارية، وأنه" تمت محاصرته وتبادل إطلاق النار معه ألقي القبض عليه، واثناء التحقيق إعترف أنه ذاهب لقتل عمه والد زوجته مع عائلته وتنفيذ بحقهم الدكة العشائرية".

‏وأكدت شرطة كربلاء ختاماً حرصها على حماية أرواح المواطنين وفرض القانون وهيبة الدولة على كل من تسول له نفسه المساس بأمن المدينة أو الاعتداء على أي مواطن في المحافظة.