آخر الأخبار
الجيش الأمريكي ينفي صلته بإستهداف قاعدة كالسو العسكرية في بابل هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة

اعتقال 4 مطلوبين بمداهمة وكرين لتهريب المشتقات النفطية في ديالى

أمن | 9-12-2022, 14:30 |

+A -A

بغداد اليوم  - ديالى

أعلنت مديرية شرطة الطاقة، اليوم الجمعة، عن اعتقال 4 مطلوبين بمداهمة وكرين لتهريب المشتقات النفطية في ديالى.

وقال إعلام المديرية، إنه "تم العثور على وكرين للمتاجرة بالمشتقات النفطية وضبط ثلاث عجلات واسلحة ثقيلة ومتوسطة واعتقال اربعة مطلوبين في محافظة ديالى"، وفق بيان تلقته (بغداد اليوم).

وأضاف أنه "بإيعاز من قبل المدير العام اللواء الركن ظافر نظمي جمال، شَرَعت قوة مشتركة من قسم مراكز الوسط وبالتنسيق مع الفوج السادس لمديرية شرطة نفط الوسط وبالتعاون مع مدير شؤون افواج الوسط وجهاز الامن الوطني في محافظة ديالى عثرت القوة على وكرين للمتاجرة الغير شرعية بالنفط ومشتقاته".

واشار الى أن "العملية أسفرت عن اعتقال اربعة مطلوبين وضبط اسلحة ثقيلة ومتوسطة واعتدة وخزانات مختلفة السعات بالاضافة الى ضبط ثلاثة عجلات كانت تستخدم لنقل المنتوج النفطي المخالف في قضائَي خانقين والمنذريّة".

وأكد أنه "تم ايداع المتهمين التوقيف وحجز المضبوطات داخل احدى مراكز شرطة النفط تمهيداً لاكمال الاوراق التحقيقية لعرضها على القضاء المختص".