سياسة 8-12-2022, 14:17 | --
+A -A


السوداني يغادر إلى الرياض لحضور القمة العربية- الصينية

بغداد اليوم - بغداد

غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، العاصمة بغداد متوجها الى الرياض لحضور القمة العربية- الصينية.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر إلى الرياض على رأس وفد حكومي رسمي؛ للمشاركة في القمّة العربية الصينية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية".

وتستضيف العاصمة السعودية الرياض، يوم غد الجمعة، فعاليات القمة العربية الصينية، بمشاركة عدد من القادة العرب.


أهم الاخبار

محكمة القضاء الإداري تعيد قائممقام سامراء أرشد عبدالسلام إلى منصبه

بغداد اليوم - بغداد أصدرت محكمة القضاء الإداري، أمراً ولائياً يقضي بإيقاف تنفيذ قرار إقالة قائممقام قضاء سامراء أرشد عبدالسلام، وإعادته إلى منصبه لحين حسم الدعوى المقامة بشأن القرار. وبحسب وثيقة رسمية، تلقتها "بغداد اليوم"، اليوم الاربعاء ( 24

اليوم, 15:22