آخر الأخبار
نائب إيراني لـ"بغداد اليوم": هجمات الكيان لم تحدث ضرراً جسيماً لبنية حزب الله حزب بارزاني يرد على بافل طالباني: تُدير نصف الإقليم واحترم مشاعر الآخرين صحة اليمن لـ"بغداد اليوم": أربعة شهداء و 40 جريحا في العدوان الإسرائيلي "سحابة عملاقة" قادمة الى العراق وتوقعات بأمطار "غزيرة جداً" بافل طالباني يغمز "أعداءه غير المخلصين" ويريد تغيير السلطة الحاكمة بالاقليم

الجمعة.. السوداني يطير إلى السعودية لحضور القمة العربية - الصينية

سياسة | 7-12-2022, 21:30 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أفاد مصدر حكومي اليوم الاربعاء، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني سيتوجه يوم الجمعة المقبل إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة بالقمة العربية الصينية التي ستعقد في الرياض.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني سوف يتوجه يوم الجمعة المقبل الى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في القمة العربية – الصينية".

وأضاف أنه "سيعقد عدة اجتماعات مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد محمد بن سلمان، إضافة الى عدد من القادة المشاركين في القمة".

وتعقد القمة العربية الصينية يوم 9 سبتمبر الجاري، فيما وصل الرئيس الصيني جين بينغ إلى السعودية اليوم الاربعاء، فيما تشكل القمة الصينية العربية المزمع عقدها في السعودية، محطة هامة ضمن سياق عالمي يسعى للخروج من هيمنة القطب الواحد إلى عالم متعدد الأقطاب، بدأت تتجلى معالمه في أكثر من منطقة.