آخر الأخبار
حماس عن "هدنة غزة": الكرة الآن في ملعب نتنياهو المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة العدل الكردستاني: انسحاب البارتي من الانتخابات محاولة "لدغدغة المشاعر"

"هل قمت برشوة جاساما؟".. إيتو يعتدي بالضرب على مشجع جزائري ويحطم كاميرته

رياضة | 6-12-2022, 16:11 |

+A -A

بغداد اليوم -متابعة



أثار صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم حوله جدلًا واسعًا بعدما أظهرته بعض اللقطات المصورة وهو يقوم بالاعتداء علىمشجع جزائري وصانع محتوى (اليوتيوبر سعيد ماموني).


ونشرت صحيفة "لا أوبينيون" الإسبانية مقطع فيديو أظهر اعتداء إيتو بالضرب على نظيره الجزائري رغم محاولة العديدين إثناء نجمبرشلونة وإنتر ميلان السابق.


وأثناء قيام إيتو بالتقاط الصور التذكارية مع بعض الجمهور، تفاجئ الجميع بعد لحظات بقيام رئيس الاتحاد الكاميروني بالاعتداء علىاليوتيوبر الجزائري وركله بقوة وأوقعه على الأرض، كما حطم كاميرته الخاصة.


وظهر مأموني في مقطع فيديو لاحق عبر قناته على "يوتيوب" أوضح فيه أنه سأل إيتو عما إذا كان قد تقدّم برشوة لـ باكاري جاساما.


ويشير مأموني إلى الجامبي جاساما حكم مباراة الجزائر والكاميرون في إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، المباراةالتي فازت بها الكاميرون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للوقت الإضافي.


واستعرض مأموني الكدمات الموجودة في جسده جراء الضرب، كما أظهر كاميرته المُحطمة.


ونشر سعيد ماموني مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كشف فيه تفاصيل الاعتداء عليه، مُعلنا تقديمه بلاغ في أحد مراكزالشرطة ضد صامويل إيتو، مؤكدًا أن قطر دولة قانون وستمنحه حقه.