آخر الأخبار
انخفاض أسعار صرف الدولار بالتعاملات الصباحية في أسواق بغداد مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته حكم يوجه "إهانات" لفينيسيوس.. وريال مدريد يتحرك قانونيا ثقيل ومتوسط البصرة يرتفعان رغم انخفاض أسعار النفط عالميًا القيادة الأمريكية الوسطى تعلن تدمير 7 صواريخ و3 طائرات مسيرة للحوثيين

عقب إحرازه هدف الفوز على استراليا.. "ميسي" يحظى بمكافأة قبل مواجهة هولندا

رياضة | 5-12-2022, 19:23 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تمكن نجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اليوم الاثنين، من الحصول على مكافأة قبل مواجهة هولندا المقررة الجمعة المقبلة ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022.

وكتبت صحيفة "ذا صن" البريطانية مقالاً اطلعت عليه (بغداد اليوم)، قالت فيه إن" ميسي أحرز هدفا خلال فوز الأرجنتين على أستراليا (2-1)، السبت الماضي، في دور الـ16، وحصل على راحة عقب مباراة أستراليا، وسمح له بقضاء بعض الوقت مع عائلته، قبل بدء الاستعداد لموقعة هولندا".

وأضافت الصحيفة ان ميسي صرح عقب مواجهة أستراليا: "عائلتي دائما في ذهني، كما أن أطفالي كبروا ويفهمون الآن كل شيء.. إنهم يعانون في المباريات، ويستمتعون بها أيضا".

وأكد ميسي سعادته مع عائلته وقال: "أنا سعيد جدا بمشاركة هذه اللحظات معهم، إنها كأس العالم الأولى لي مع الأطفال، بعدما كبروا وأصبحوا يفهمون كل شيء وقبل ذلك لم يكن تياغو - الابن الأكبر سنا - يعلم ماذا تعني كأس العالم".