آخر الأخبار
فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة

الخدمة الاتحادي يعلن نتائج قبول المؤهلين للتوظيف ويوجه دعوة للمتقدمين

محليات | 5-12-2022, 15:39 |

+A -A

بغداد اليوم -بغداد

 أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الاثنين، النتائج النهائية للمتقدمين للتعيين ضمن الكليات الساندة، فيما دعا المتقدمين الى متابعة ايميلاتهم لغرض الاطلاع على نتائج.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس الخدمة العامة الاتحادي وسام اللهيبي  في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "المجلس انتهى من عملية التوظيف الخاصة بالمشمولين بقانون رقم 6 لسنة 2000 المعدل الخاص بالكليات الساندة العلوميين"،
موضحا أن "عملية التوظيف تمت بشكل الكتروني عن طريق استمارة التوظيف من غير أي تدخل بشري وبكل نزاهة وشفافية بعيدا عن المحسوبية".

وكشف اللهيبي "عن بيانات تفصيلية عن اعداد المتقدمين واعداد المقبولين ضمن كل عنوان وظيفي"، داعياً "المتقدمين الى متابعة ايميلاتهم لغرض الاطلاع على نتائج المتقدمين".

واشار الى أن "المجلس سيفتح باب الاعتراض بدءا من اليوم الموافق 5/12/2022 ولغاية نهاية الدوام الرسمي الخميس الموافق 8/2/2022".