آخر الأخبار
مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته حكم يوجه "إهانات" لفينيسيوس.. وريال مدريد يتحرك قانونيا ثقيل ومتوسط البصرة يرتفعان رغم انخفاض أسعار النفط عالميًا القيادة الأمريكية الوسطى تعلن تدمير 7 صواريخ و3 طائرات مسيرة للحوثيين أكثر من 29 ألف حالة زواج خلال شباط الماضي في عموم العراق

بــ43 ميدالية.. العراق يحقق انجازاً كبيراً ببطولة العالم للباغوت

رياضة | 5-12-2022, 15:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن الاتحاد العراقي، اليوم الاثنين، حصول العراق على 43 ميدالية ببطولة العالم للباغوت.

وقال المكتب الإعلامي للاتحاد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الاتحاد العراقي أعلن حصول العراق على 43 ميدالية ببطولة العالم للباغوت المقامة في تركيا".

وأضاف، أنه "بمتابعة حثيثة وتوجيهات مستمرة من قبل رئيس الاتحاد العراقي للعبة الباغوت سعد معن, أحرز أبطال العراق 43 ميدالية مختلفة في هذه اللعبة". موضحا، أن "الميداليات توزعت على 14 ميدالية ذهبية و23 ميدالية فضية و6 ميداليات برونزية".

وبين البيان، أن "ذلك خلال بطولة العالم الثالثة التي أقيمت في محافظة بورصا بجمهورية تركيا".

وذكر، أن "اللاعبون خلال هذه البطولة نالوا المركز الثالث عالمياً، بعد أن قدموا إنجازاً كبيراً في المنازلات مع مختلف منافسيهم من دول العالم".

وأشار البيان الى أن "رئيس الاتحاد قدم الشكر والتقدير لجميع من أسهم في هذا الإنجاز وسط منافسة شديدة شاركت فيها 24 دولة، بواقع 450 لاعبا". موكداً، أن "هذا الاستحقاق جاء بتضافر جميع الجهود من لاعبين ومدربين وإداريين لرفع اسم العراق عالياً في هذا المحفل الدولي".