آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

السوداني وبلاسخارت يبحثان البرامج المشتركة بين العراق والامم المتحدة

سياسة | 5-12-2022, 15:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مع الممثلة الخاصّة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت ملفات التعاون والبرامج المشتركة بين العراق والمنظمة الدولية، وسير تنفيذها في مختلف المجالات.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل اليوم، الممثلة الخاصّة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت"، مبيناً أنه "جرى خلال اللقاء استعراض مجمل ملفات التعاون والبرامج المشتركة بين العراق والمنظمة الدولية، وسير تنفيذها في مختلف المجالات".

وأكد رئيس مجلس الوزراء للمبعوثة الأممية بحسب البيان "تطلّع العراق إلى المزيد من التعاون مع المنظمة الأممية في العديد من الملفات، بينها ملفّ إعادة النازحين، والتعاون في مجال مواجهة التغيّرات المناخية".