آخر الأخبار
فقدان شخصين جرّاء الفيضانات في دهوك والسلطات تنصح بعدم الخروج من المنازل انخفاض أسعار صرف الدولار بالتعاملات الصباحية في أسواق بغداد مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته حكم يوجه "إهانات" لفينيسيوس.. وريال مدريد يتحرك قانونيا ثقيل ومتوسط البصرة يرتفعان رغم انخفاض أسعار النفط عالميًا

رسميا.. كرستيانو رونالدو ينتقل الى النصر السعودي بنحو 100 مليون يورو

رياضة | 5-12-2022, 15:01 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، تفاصيل جديدة عن العرض المُقدم من النصر السعودي لضم كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، الذي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة.

وقالت ماركا الإسبانية: "يلعب كريستيانو رونالدو مع النصر اعتبارًا من 1 يناير المقبل"، مضيفة أن "العقد الذي يوحد اللاعب البرتغالي مع النادي السعودي يستمر موسمين ونصف، كما أعلن الأسبوع الماضي".

واوضحت: "العقد الذي تم بين اللاعب البرتغالي مع الفريق السعودي، يستمر لمدة موسمين ونصف، كما أعلن الأسبوع الماضي"، مشيرة الى أن "المهاجم انهى علاقته بمانشستر يونايتد قبل يومين من بدء مشاركته في مونديال قطر، ليتمكن من التفاوض مع أي فريق، وكان النصر هو الذي أبدى أكبر اهتمام منذ البداية".

وعن تفاصيل العرض، قالت الصحيفة: "العقد (أقل بقليل من 100 مليون يورو) محاط بحوافز اقتصادية عبر الإعلانات، مما سيضع البرتغالي كأعلى رياضي مدفوع الأجر في العالم. سيقترب العدد الإجمالي لربط كريستيانو رونالدو بالنصر من 200 مليون يورو في الموسم الواحد".