آخر الأخبار
مع إستعداد إسرائيل للهجوم.. السيسي يحذر من تداعيات كارثية باقتحام رفح فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: ادراج 1520 حالة إنسانية بمنحة صندوق الدعم التربوي بدلاً من الكورية.. شركة اوكرانية تفوز بعقد "ضخم" لتطوير حقل غاز غربي العراق

رئيس الجمهورية يؤكد حاجة البلاد إلى جهود وخبرات جميع العراقيين

سياسة | 4-12-2022, 13:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد  

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، حاجة البلد إلى جهود وخبرات جميع العراقيين. 

وذكر بيان رئاسي تلقته (بغداد اليوم) أن "رشيد استقبل وفداً في قصر بغداد يمثل الجالية العراقية في المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكدا أن "أبناء الجاليات العراقية في بلدان العالم المختلفة يحملون رسالة مهمة وكبيرة تعكس صورة العراق وعمق حضارته وتاريخه ودوره في خدمة الإنسانية، مشيراً إلى أن العراقيين في الخارج هم سفراء لبلدهم يمثلونه بأخلاقهم ومهاراتهم وخبراتهم".

وأشار الى ان " رئيس الجمهورية أكد الحاجة الماسة لجهود العراقيين، ليسهموا في بناء العراق وتطوره وتقدمه، فيما استمع إلى شرح من أعضاء الوفد عن العقبات والمشاكل التي تواجههم في حياتهم خارج البلد، مؤكدين استعدادهم لتسخير طاقاتهم من أجل خدمة العراق وتطوره في المجالات كافة".

ونقل البيان عن رئيس الجمهورية قوله إن "العراق ماض بطريق الديمقراطية وبما يرسخ تجربته في احترام الحقوق والحريات، سيما وأن الحكومة عازمة ضمن برنامجها على تقديم أفضل الخدمات والارتقاء بواقع العراقيين ومنهم أبناء الجاليات في دول العالم، ومد جسور التواصل والتفاهم وتعزيز التقارب بين جميع العراقيين".