سياسة 3-12-2022, 16:22 | --
+A -A


السوداني من موقع جريمة سبايكر: ستظل وصمة عار في جبين من ارتكبها

بغداد اليوم -بغداد


أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، خلال زيارته لموقع سبايكر أن الجريمة ستظل وصمة عار في جبين من ارتكبها.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، زار موقع استشهاد ضحاياجريمة قاعدة سبايكر الجوية، قرب قصور الطاغية المقبور، في مدينة تكريت، ووقف لتلاوة سورة الفاتحة"، داعياً الباري عزّ وجلّ أن "يدخلالشهداء الأبرار وضحايا الإرهاب واسع رحمته ورضوانه في علّيّين".

وأكد السوداني أنّ "جريمة سبايكر ستظلّ وصمة عار في جبين من ارتكبها، وأن الأجهزة الأمنية والقضائية مستمرّة في ملاحقة من تبقّىمن المجرمين المدانين، في داخل العراق وخارجه لينالوا جزاءهم العادل".

أهم الاخبار

تكليف عبد الحسين عبطان مستشاراً خاصاً للزيدي لشؤون الإعمار والخدمات

بغداد اليوم - بغداد أفاد مصدر حكومي، اليوم الاربعاء ( 24 حزيران 2026 )، بأن رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي أصدر قراراً بتعيين عبد الحسين عبطان مستشاراً لشؤون الإعمار والخدمات. وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "رئيس مجلس الوزراء علي فالح

اليوم, 17:58