آخر الأخبار
ديالى تقيم نحو 200 مجلس عزاء على روح "نصر الله" صحيفة فرنسية: جاسوس إيراني سرّب لإسرائيل مكان تواجد نصرالله التربية تصدر ضوابط استقبال الطلبة اللبنانيين في المؤسسات التربوية السوداني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية النزاهة: الحبس الشديد لمدير بلدية الحلة الأسبق لمخالفته واجباته الوظيفية

التربية: إصابة 16 تلميذاً بجروح طفيفة جراء انهيار سقف مخزن بمدرسة في الديوانية

محليات | 1-12-2022, 13:39 |

+A -A

بغداد اليوم - الديوانية

أعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، إصابة 16 تلميذاً بجروح طفيفة جراء انهيار سقف مخزن بمدرسة في الديوانية، فيما وجهت بشكل عاجل بأستكمال كشوفات المدارس وتحديد الاضرار في كل واحدة منها.

وقال المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري هاتف مدير عام تربية الديوانية للاطمئنان على صحة تلاميذ مدرسة الاخاء الابتدائية في محافظة الديوانية، فيما وجه بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لتامين شفاءهم".

واوضح البيان أن "حادث انهيار سقف لمخزن مياه المجاري المتروك في احدى مدارس الديوانية تسبب باصابة 16 تلميذاَ بجروح طفيفة تم نقلهم الى المستشفى".

واشار الى أن "وزير التربية وجه بشكل عاجل المديريات العامة للتربية في قسم الابنية المدرسية بأستكمال كشوفات المدارس وتحديد الاضرار في كل واحدة منها لمدة لاتزيد عن اسبوع، بدءا من الان بمتابعة مباشرة من قبل المدراء العامين".
وتابع البيان أن "الجبوري على تواصل مستمر مع كوادر المستشفى ومديرها مصطفى شمران للاطمئنان على صحة التلاميذ، حيث تم اخراج جميع التلاميذ من المستشفى وايصالهم الى البيت بعد تقديم المساعدة الطبية لهم والاطمئنان على سلامتهم".