آخر الأخبار
جنايات النجف: الحبس الشديد بحق مدانين عن جريمة هدر المال العام إيران توضح طبيعة الانفجارات على الحدود مع العراق ‏ ميقاتي يتوقع وصول عدد النازحين إلى مليون شخص: الأكبر في تاريخ لبنان اليوم.. ديربي العاصمة مدريد بين الجارين أتلتيكو وجاره الريال التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي

القبض على متهمين باطلاق العيارات النارية داخل منزل مواطن بمحافظة واسط

أمن | 1-12-2022, 12:18 |

+A -A

بغداد اليوم - واسط

أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، اليوم الخميس، القاء القبض على متهمين قاما بأطلاق العيارات النارية على دار احد المواطنين في قضاء العزيزية بواسط. 

وذكرت قيادة شرطة محافظة واسط في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قيادة العمليات القت القبض على متهمين قاما بأطلاق العيارات النارية على دار احد المواطنين، في قضاء العزيزية".

ووضحت: "بعد ورود شكوى من قبل احد المواطنين بتعرض داره إلى إطلاق نار من قبل مجهولين في قضاء العزيزية، على الفور وبتوجيه من قبل قائد شرطة محافظة واسط اللواء الركن محمد قاسم الفهد، تم تشكيل فريق عمل من قسم مكافحة إجرام واسط وبعد اخذ الموافقات القضائية تم التحري وجمع المعلومات، حيث تمكنت المفارز من التعرف على المتهمين والقي القبض عليهم" . 

وأكدت المديرية بحسب البيان، أنها "اتخذت الإجراءات القانونية بحقهم، وإحالتهم إلى العدالة ليكونوا عبره لكل من يحاول العبث بالأمن والسلم المجتمعي في المحافظة".