آخر الأخبار
ديالى تقيم نحو 200 مجلس عزاء على روح "نصر الله" صحيفة فرنسية: جاسوس إيراني سرّب لإسرائيل مكان تواجد نصرالله التربية تصدر ضوابط استقبال الطلبة اللبنانيين في المؤسسات التربوية السوداني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية النزاهة: الحبس الشديد لمدير بلدية الحلة الأسبق لمخالفته واجباته الوظيفية

السوداني يوجّه بالإسراع في إنجاز المشاريع الخدمية في بغداد

سياسة | 1-12-2022, 11:46 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بالإسراع في إنجاز المشاريع الخدمية في بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أن "السوداني ترأس اجتماعاً خُصص لتسريع مشاريع الخدمات في مدينة بغداد"، وفق البيان الذي تلقته (بغداد اليوم). 

وأضاف، أن "الاجتماع حضره كل من محافظ بغداد، وأمين بغداد، ووكيل وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامّة، فضلًا عن رئيس هيئة المستشارين".

وأكد البيان، أن "السوداني اطلع خلال الاجتماع على سير عمل تنفيذ المشاريع ببغداد، وفي مقدمتها مشاريع مداخل العاصمة وبواباتها، ومشاريع الصرف الصحي ومشاريع إكساء الشوارع، وكذلك نسب الإنجاز في مشاريع المستشفيات". 

ووجّه رئيس مجلس الوزراء: "بإيجاد آليات تسرّع استكمال المشاريع وإنجازها، ودخولها الخدمة الفعلية؛ لتقديم الخدمات للمواطنين، كما وجّه السوداني بضرورة إيجاد الحلول لتجاوز المشاكل والعقبات بطريقة عملية وسريعة".