آخر الأخبار
جنايات النجف: الحبس الشديد بحق مدانين عن جريمة هدر المال العام إيران توضح طبيعة الانفجارات على الحدود مع العراق ‏ ميقاتي يتوقع وصول عدد النازحين إلى مليون شخص: الأكبر في تاريخ لبنان اليوم.. ديربي العاصمة مدريد بين الجارين أتلتيكو وجاره الريال التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي

وزير الداخلية يعفي مدير تسجيل المركبات بمرور البصرة من منصبه

محليات | 1-12-2022, 11:22 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة 

قرر وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الخميس، إعفاء مدير تسجيل المركبات في مديرية مرور البصرة العميد اسعد عبد العزيز من منصبه.

وقال مصدر مسؤول لـ (بغداد اليوم)، إن "وزير الداخلية قرر إعفاء مدير تسجيل المركبات في مديرية مرور البصرة العميد اسعد عبد العزيز من منصبه لتقصيره في أداء الواجبات الموكلة إليه".

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن اقالة مدير مكافحة المخدرات في محافظة البصرة. 

وذكر بيان مقتضب للوزارة وتلقته (بغداد اليوم) أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري قرر اقالة مدير مكافحة المخدرات في محافظة البصرة، لتقصيره في أداء الواجب والمهام الموكلة إليه".

وفي وقت سابق من اليوم، عقد وزير الداخلية عبد الامير الشمري اجتماعا أمنيا مع قيادة حرس الحدود في محافظة البصرة، مؤكدا على ضرورة تنفيذ أوامر إلقاء القبض الصادرة بحق المطلوبين وكذلك حسم الأوراق التحقيقية وتقسيم المحافظة الى قواطع بإمرة ضباط أكفاء يتحملون مسؤولية المهمة المناطة لهم".