آخر الأخبار
العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) اردوغان ينتقد تناقض تصريحات إيران واسرائيل وأمريكا بشأن هجوم أصفهان

شاهد.. مراسم استقبال رئيس الوزراء العراقي في العاصمة طهران (صور)

سياسة | 29-11-2022, 11:23 |

+A -A

بغداد اليوم -  

جرت، صباح اليوم الثلاثاء، في القصر الرئاسي بالعاصمة الإيرانية طهران، مراسم استقبال رسمي لرئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.

وذكر بيان لمكتب السوداني، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "كان في حفل الاستقبال الرسمي للسوداني، الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي. وشهدت المراسم عزف النشيد الوطني لكلّ من العراق وإيران، واستعراض حرس الشرف".

واضاف، أنه "كان رئيس مجلس الوزراء قد وصل العاصمة طهران صباح اليوم الثلاثاء، في مستهلّ زيارة رسمية للجمهورية الإسلامية الإيرانية تستغرق يومين".

واوضح البيان، أنه "سيجري السوداني عدداً من اللقاءات  وجلسات المباحثات مع  القادة والمسؤولين الإيرانيين، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، وبحث الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك على مختلف الصعد والمجالات".