آخر الأخبار
حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) اردوغان ينتقد تناقض تصريحات إيران واسرائيل وأمريكا بشأن هجوم أصفهان توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة

تغريدة "مثيرة" للسفيرة الاميركية لدى بغداد بشأن مباراة بلادها ضد ايران

سياسة | 29-11-2022, 09:51 |

+A -A

بغداد اليوم -  

قالت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى العراق آلينا رومانوسكي، اليوم الثلاثاء، إنها ستشجع فريق بلادها خلال مباراته اليوم ضد ايران ضمن مباريات مونديال كاس العالم في قطر. 

واضافت رومانوسكي في تغريدة بحسابها على تويتر تابعتها (بغداد اليوم) ان "مباراة كأس العالم كبيرة الليلة بين منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ضد المنتخب الإيراني، في الوقت الذي سأشجع انا ، سيلعب كل فريق من أجل شعبه وتطلعاتهم. نشاهد الليلة كيف يمكن للرياضة أن تتجاوز السياسة وتوحد الناس حول شيء إيجابي وهو حب للعبة الجميلة قطر2022 ".

ويحتضن استاد الثمامة بالعاصمة الدوحة، اليوم الثلاثاء، مباراة حامية الوطيس بين منتخبي إيران وأمريكا، في الجولة الثالثة الختامية لمجموعات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الإسباني، أنتونيو ماتيو لاهوز، صافرة بداية هذه المباراة الهامة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي "الأسود الثلاثة" قائمة المجموعة الثانية (B) برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام إيران، ويليهما منتخب أمريكا في المرتبة الثالثة برصيد نقطتين، ومن ثم ويلز في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج منتخب إيران للفوز على أمريكا للتأهل إلى دور الـ16 لمونديال قطر 2022، بغض النظر عن نتيجة مباراة ويلز وإنجلترا، أو التعادل في حال فوز منتخب "الأسود الثلاثة" على ويلز أو التعادل.