آخر الأخبار
إيران تستأنف الرحلات الجوية بعد احداث أصفهان (فيديو) امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي

خلال اسبوع واحد.. وزير التخطيط يوجه بحسم مشاريع المستشفيات المتلكئة ببغداد

محليات | 28-11-2022, 11:23 |

+A -A

بغداد اليوم -بغداد

وجه وزير التخطيط، محمد تميم، اليوم الاثنين، بحسم المشاريع المتلكئة في بغداد خلال اسبوع واحد.

وذكر بيان للوزارة، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "ترأس  نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، محمد علي تميم، اجتماعا موسعا للجنة الامر الديواني 45، المكلّفة بمعالجة مشاكل مشاريع المستشفيات المتلكئة"، مبينا أنه "خُصص الاجتماع لإيجاد الحلول والمعالجات للمستشفيات المتوقفة في العاصمة بغداد، وهي كل من مستشفى النعمان، والنهروان، والفضيلية والحرية والشعب".

ووجه الوزير، "اللجنة بمواصلة عملها لحين انجاز ملفات هذه المستشفيات خلال اسبوع واحد فقط"، مؤكدا "وجوب اعادة النظر بالمكاتب الاستشارية ودوائر المهندس المقيم في هذه المشاريع، بما يسهم في تسريع وتيرة العمل، وضمان انجاز مثل هذه المستشفيات التي تمثل قيمة تنموية واقتصادية وخدمية مضافة".

وتابع، أنه "حضر الاجتماع محافظ بغداد محمد جابر العطا، ونائب الامين العام لمجلس الوزراء فرهاد حسين، ووكيل وزارة التخطيط، ازهار حسين صالح، وعدد من المديرين العامين في وزارات التخطيط، والصحة والاسكان والاعمار والبلديات، وديوان الرقابة المالية، فضلا عن ممثلي الشركات المنفذة للمستشفيات المذكورة".