آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

اعتقال عصابة مختصة بسرقة الدراجات نارية في جانب الكرخ من بغداد

أمن | 28-11-2022, 11:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، اليوم الاثنين، القاء القبض على عصابة مختصة بسرقة الدراجات النارية في جانب الكرخ ببغداد.

وقال إعلام الوكالة، إن "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد /مكتب الخضراء لمكافحة الإجرام التابع لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة تمكنت من القاء القبض على ثلاثة متهمين، لقيامهم بعدة عمليات سرقة للدراجات النارية"، وفق بيان تلقته (بغداد اليوم). مبينا، أن "عملية القبض تمت بعد أن توفرت معلومات لدى مفارزنا عن وجود حوادث سرقة للدراجات النارية ضمن قاطع المسؤولية".

مؤكدا بحسب البيان، أن "على الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير ومميز أثمر بالتوصل إلى المتهمين والقبض عليهم وضبط دراجات نارية مسروقة بحوزتهم ، ولدى إجراء التحقيق معهم اعترفوا صراحة عن خمس عمليات سرقة للدراجات النارية".

مشيرا الى أن "أقوالهم دونت بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا، وقرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات لينالوا جزاءهم العادل".