بغداد اليوم - متابعة
خرج منتخب كندا رسميا من دائرة المنافسة على التأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، بعد هزيمته أمام كرواتيا (1-4) اليوم الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات.
وأصبح منتخب كندا ثاني منتخب يودع مونديال قطر 2022، رسميا مبكرا من الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد مستضيف البطولة "العنابي" القطر.
وتعرض منتخب كندا للهزيمة الثانية في النسخة الحالية لنهائيات بطولة كأس العالم 2022، ويحتل المركز الرابع الأخير في ترتيب المجموعة السادسة (F) من دون نقاط، وخرج رسميا من البطولة.
واعتلى منتخب كرواتيا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، متجاوزا بفارق الأهداف نظيره المغربي، ويليهما منتخب بلجيكا في المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط.
بغداد اليوم- بغداد أعلنت حكومة إقليم كردستان، اليوم الأربعاء، ( 24 حزيران 2026 )، عن استئناف عدد من الشركات النفطية الأجنبية عملها في الإقليم. وقال المتحدث الرسمي باسم حكومة كردستان بيشوا هورامي، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "شركة