آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

الحكيم: ندعم السوداني باسترداد جزء من الأموال المسروقة من الأمانات الضريبية

سياسة | 27-11-2022, 20:32 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

عبر رئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، اليوم الأحد، عن دعمه لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني الذي أعلن استرداد جزء من أموال سرقة الأمانات الضريبية.

وقال الحكيم عبر تغريدة على قناته في تليغرام (بغداد اليوم): "نعلن دعمنا الكامل لإجراءات الحكومة الموقرة وتشكيلات مكافحة الفساد وآخرها ما أعلن عنه السيد رئيس الوزراء باسترداد جزء من الأموال المسروقة من الأمانات الضريبية".

وأضاف: "إننا إذ نثمن هذه الخطوة فإننا نحث الجهات المعنية على استكمال جهود استرجاع الأموال المنهوبة وإصدار أحكام قضائية بحق الفاسدين والمتعاونين معهم وفق القانون وأن لا يبقى كل من سولت له نفسه الآثيمة المساس بحقوق الشعب بعيدا عن متناول العدالة".

وأعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم، استرداد 182 مليار دينار من أموال أمانات الضرائب المسروقة والبالغة أكثر من ترليون دينار عراقي.